الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج رائع جدا جدا لكسب المال ، حقيقة ليس خيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kader16
عضو متطور
عضو متطور


عدد الرسائل : 216
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: برنامج رائع جدا جدا لكسب المال ، حقيقة ليس خيال   18.04.08 20:56


بسم الله الرحمن الرحيم


إخواني الأعزاء في الكثير من المرات نسمع عن الكسب من خلال ، و المثير في الأمر أننا نسمع عن أشخاص كسبوا آلاف الدولارات و تحولت حياتهم من الفقر إلى و دخلوا عالم الثراء من أبوابه الواسعة ، و سمعنا كذلك بالكثير من المواقع التي تسمح لنا بكسب الثروات و لكن سرعان ما تذهب أحلامنا في مهب الريح حين نقوم بالتسجيل و الانتظار و إضاعة الكثير من أوقاتنا و لكن دون فائدة تذكر . إخواني قد يصبح الحلم حقيقة بل هو يقين مع هدا البرنامج الأكثر من رائع فما عليكم إلا اتباع طريقة الشرح معي خطوة خطوة و بادن الله تعالى أنتم من أصحاب الملايين في القريب العالم .

اسم البرنامج EUROBARRE ما عليك إلا تنصيبه في جهازك ، و الذي يقوم بعرض شريط للإشهار في أعلى الشاشة و يمكنك من استخدام الانترنت و هو يعمل في نفس الوقت من دون أي إزعاج. حيث أنه كلما زادت مدة استخدام البرنامج كلما تضاعف عدد النقاط في رصيدك ، و في نهاية كل شهر يتم جمع النقاط و تحول إلى النقود ، و يمكنك ايداعها في رصيد بنكي أو رصيد Paybal . النقود التي يتم ربحها هي عائدات للإشهارات التي يتم عرضها في البرنامج حيث أن موقع eurobarre يقدم0 5% من أرباحها للمشتركين في الموقع .

كيفية الكسب :

عدد النقاط التي تحصل عليها هي 80 نقطة في مدة ساعة ، و للحصول على 15 euro يجب الحصول على 222222 نقطة .

الحل للكسب السريع : parrainage

من الملاحظ أن الاعتماد على شريط الإشهار وحدة لا يكفي أن يكسبك المال الذي تحلم به و لذلك هناك ما يقال له التزكية parrainage و يعتمد ذلك عليك و على مدى نشاطك في المنتديات حيث يمكنك أن تضع رابط التزكية الخاص بك في المواقع أو ارساله إلى لأصدقائك و عندما يقوم أي شخص بالتسجيل في خدمة eurobarre تحصل على صديق يسمى filleul و الذي كلما كسب عدد من النقاط تكسب أنت نفس الشيء .
فمثلا عندما يكون لديك 10 أصدقاء و يحصل كل واد فيهم على 1000 نقطة يوميا ( 12 ساعة من الاتصال عبر البرنامج ) تحصل أنت على 10.000 نقطة و الشيء الأجمل أنه عندما يقوم هؤلاء الأصدقاء بالبحث عن أصدقاء آخرين petit filleul يتم مضاعفة النقاط بتضاعف الـــ filleul و petit filleul إلى آخره .......

في الأخير أقول للجميع أن الطريقة مجربة و هي ناجحة 1000/100 و بالتوفيق للجميع

اضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برنامج رائع جدا جدا لكسب المال ، حقيقة ليس خيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الكمبيوتر والانترنت :: منتدى برامج الكمبيوتر وشروحاته-
انتقل الى: